Blogger Themes

kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk
lllllllllllll

Popular Posts

Featured Post 3

mercredi 9 novembre 2011

الدراجي المساكني والذوادي ضمن احسن لاعبي افريقيا


أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" برئاسة الكاميرونى عيسى حياتو عن أسماء اللاعبين المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب إفريقي داخل وخارج القارة السمراء.
وضمت قائمة المرشحين للفوز بأفضل لاعب إفريقي داخل القارة كل من  أسامة الدراجي ويوسف المساكني والكاميروني يايا بانانا من الترجي التونسي وزهير الذاودي من الإفريقي التونسي وأيوب الخاليقي من الوداد البيضاوي المغربي وسمير عبود حارس الاتحاد الليبي وإدوارد سادومبا مهاجم منتخب زيمبابوي والهلال السوداني وكالو أوتشي من أنيمبا النيجيري و إدريسا لاوالي من النيجر وجيروم راماتلاكواني من بوتسوانا.
بينما ضمت قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب إفريقي محترف ثلاثة لاعبين من غانا هم أسامواه جيان وأندريه أيو وكيفين بواتينج وثلاثة إيفواريين هم دروجبا ويايا توريه وجيرفينهو والسنغالي موسى سو والكاميروني صامويل إيتو والمالي سييدو كيتا والمغربي عادل تعرابت.
وقد خلت القائمتين من أسماء اللاعبين المصريين بعد فشل المنتخب الوطني فى الصعود إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2012 وخروج الأهلي والزمالك من دوري أبطال إفريقيا كذلك خروج حرس الحدود من بطولة الكونفيدرالية
Share on :

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
© Copyright bourghiba today 2011 - Some rights reserved | Powered by Blogger.com.
Template Design by Herdiansyah Hamzah | Published by Borneo Templates and Theme4all