Blogger Themes

kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk
lllllllllllll

Popular Posts

Featured Post 3

dimanche 29 janvier 2012

يوفنتوس يحسم المعركة مع أودينيزي ويتمسك بالصدارة



حسم يوفنتوس المتصدر القمة مع ضيفه أودنيزي بفوزه عليه 2-1، وتعادل كاتانيا مع ضيفه بارما 1-1، في افتتاح المرحلة العشرين من بطولة إيطاليا لكرة القدم اليوم السبت.

ففي المباراة الأولى على ملعب يوفنتوس في تورينو، تقدم أصحاب الأرض في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، إثر مجهود فردي قام به أليساندرو ماتري (42).

وفي مستهل الشوط الثاني، أدرك الضيوف التعادل بعد تمريرة من التشيلي ماوريسيو إيسلا إلى أنطونيو فلورو فلوريس، تابعها من داخل المنطقة على يمين الحارس جانلويجي بوفون (56).

ومنح ماتري يوفنتوس التقدم مجدداً، وبمجهود فردي أيضاً (62)، رافعاً رصيده الشخصي إلى 9 أهداف في البطولة، ورصيد فريقه إلى 44 نقطة، متقدماً بفارق 4 نقاط موقتاً على مطارده ميلان حامل اللقب، الذي يختتم المرحلة غداً باستضافة كالياري، فيما وقف رصيد أودينيزي عند 38 نقطة في المركز الثالث.

وفي المباراة الثانية، وعلى ملعب "أنجيلو ماسيمينو"، افتتح كاتانيا التسجيل عبر الأرجنتيني غونزالو برغيسيو (33)، وعادل فرانشيسكو موديستو لبارما (43).

ورفع كاتانيا رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث عشر، بفارق نقطة عن بارما العاشر.

ويلتقي غداً أيضاً: فيورنتينا مع سيينا، وكييفو مع لاتسيو، وروما مع بولونيا، وليتشي مع إنتر ميلان، وباليرمو مع نوفارا، وجنوى مع نابولي، وتشيزينا مع أتالانتا.


Share on :

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
© Copyright bourghiba today 2011 - Some rights reserved | Powered by Blogger.com.
Template Design by Herdiansyah Hamzah | Published by Borneo Templates and Theme4all