Blogger Themes

kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk
lllllllllllll

Popular Posts

Featured Post 3

dimanche 29 janvier 2012

منتخب تونس يغادر غداً إلى فرانسفيل لمواجهة الغابون



يسافر المنتخب التونسي غداً الإثنين إلى مدينة فرانسفيل، حيث سيخوض بعد غد الثلاثاء مباراة حاسمة لتحديد صدارة المجموعة الثالثة أمام الغابون المضيفة، ضمن الجولة الثالثة الأخيرة من الدور الأول للنسخة الثامنة والعشرين لنهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

ونقلاً عن "فرانس برس"، كان مقرراً أن يسافر المنتخب التونسي، الساعي إلى اللقب الثاني في تاريخه بعد عام 2004، إلى فرانسفيل أمس السبت، بيد أن وفد "نسور قرطاج" أجّل ذلك إلى الغد بسبب ظروف الإقامة في مدينة فرانسفيل.

وكانت تونس حجزت بطاقتها إلى الدور ربع النهائي للمرة العاشرة في تاريخها أول من أمس الجمعة، بتغلبها على النيجر 2-1، بعدما كانت تغلبت على المغرب بالنتيجة ذاتها الإثنين الماضي.

وتُمنّي تونس النفس بالفوز على الغابون لضمان صدارة المجموعة وخوض الدور ربع النهائي في العاصمة ليبرفيل.

يذكر أن منتخب الغابون سيغادر غداً أيضاً إلى فرانسفيل، واكتفى لاعبو الغابون بحصة تدريبية صباح أمس للاسترخاء، عقب الفوز المثير على المغرب 3-2، والأمر ذاته بالنسبة إلى تونس، في حين ألغى أصحاب الأرض الحصة التدريبية التي كانت مقررة صباح اليوم، بسبب الأمطار الغزيرة التي تساقطت على العاصمة الغابونية طوال ليلة أمس وصباح اليوم.. أما تونس فتخوض حصة تدريبية بعد ظهر اليوم.

في المقابل، لم يجر المنتخب المغربي أي حصة تدريبية أمس، والأمر ذاته اليوم، حيث قرر مسؤولوه إبعاد اللاعبين عن وسائل الإعلام بعد خيبة الخروج من الدور الأول إثر خسارة مباراتيه الأوليين، وهو الذي كان مرشحاً لإحراز اللقب.

ويخوض المغرب مباراة هامشية الثلاثاء أمام النيجر، التي خرجت بدورها خالية الوفاض في أول مشاركة لها في العرس القاري.
Share on :

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
© Copyright bourghiba today 2011 - Some rights reserved | Powered by Blogger.com.
Template Design by Herdiansyah Hamzah | Published by Borneo Templates and Theme4all