Blogger Themes

kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk
lllllllllllll

Popular Posts

Featured Post 3

samedi 28 janvier 2012

جماهير لاتسيو تتسبب في مغادرة الفرنسي سيسي فريقها



تسببت جماهير لاتسيو الإيطالي في طلب المهاجم الفرنسي جبريل سيسي مغادرة الفريق، والطلب بشكل رسمي من وكيل أعماله 
بالبحث عن ناد آخر للانتقال إليه.

و اضطر سيسي إلى هذا الطلب بعدما قابلته جماهير لاتسيو بصافرات الاستهجان بعد خسارة فريقها أمام ميلان في كأس إيطاليا، رغم أنه سجل هدف فريقه الوحيد خلال المباراة التي خسرها بالثلاثة.

وربطت تقارير صحافية إمكانية مغادرة سيسي إلى انكلترا وتحديدا صوب نادي كوينز بارك رينجرز الذي قدم عرضا سابقا لضم المهاجم الفرنسي مقابل (5.5) مليون يورو .

وكان سيسي قد انتقل لصفوف لاتسيو قادما باناثينايكوس اليوناني مطلع الموسم الحالي مقابل (5.8) مليون يورو، ولكنه لم يقدم المستوى المأمول منه، بل كان عرضه طوال الموسم لحملة انتقادات قوية من جانب مسؤولي لاتسيو وجماهيره.

وكانت أقوى الانتقادات التي وجهت لتعاقد لاتسيو مع سيسي من قبل رئيس لاتسيو ومالكه السابق سيرجيو كرانيوتي والذي طالبه بالعودة من حيث أتى ، لأنه تقدم في العمر ولن يستطيع أن يقدم شيء جديد للاتسيو.

ولعب سيسي مع لاتسيو (17) مباراة سجل خلالها فقط (5) أهداف، حيث كان المدير الفني للاتسيو ايدي رييا أكثر المدافعين عنه لدرجة أن صرح الشهر الماضي لوسائل الاعلام أن المهاجم الفرنسي باق في صفوف الفريق ولن يغادر لاتسيو.

يذكر أن سيسي كان قد صرح في وقت سابق أنه سوف يبقى في لاتسيو حتى يتمكن من إظهار قيمته، موضحا أنه لن يستسلم وسيقاتل للعب من جديد، قبل أن يُعلن اليوم نيته الرحيل عن لاتسيو.
Share on :

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
© Copyright bourghiba today 2011 - Some rights reserved | Powered by Blogger.com.
Template Design by Herdiansyah Hamzah | Published by Borneo Templates and Theme4all