Blogger Themes

kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk
lllllllllllll

Popular Posts

Featured Post 3

Recent Posts

Facebook Pages

Poll

اخر الاخبار


Links

Comments

Fourni par Blogger.
lllllllllllllllll

Followers

اخبار المنتخب

Slidershow

kkkkkkkkkkkkkkkkkkk

بلاتر يستعين بتكنولوجيا خط المرمى في مونديال 2014

mardi 6 décembre 2011


كشف رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) جوزيف سيب بلاتر أنه سيتم الاستعانة بتكنولوجيا مراقبة خط المرمى خلال نهائيات كأس العالم 2014 القادمة في البرازيل للمرة الأولى في تاريخ البطولات العالمية.

يأتي ذلك على الرغم من تجاهل السويسري صاحب الـ75 عامًا للنداءات المتكررة بضرورة تفعيل الأمر في أعقاب الجدل الذي أثير في كأس العالم العام الماضي في جنوب أفريقيا عندما تم إلغاء هدف صحيح سجله لاعب وسط إنجلترا فرانك لامبارد في شباك المنتخب الألماني على الرغم أن الكرة عبرت بشكل واضح خط المرمى.

لكن بلاتر الذي كان من أشد المعارضين للفكرة داخل أروقة الاتحاد العالمي للعبة بداعي أنها ستقلل من إثارة المباريات يبدو أنه عازم على اتباع نهج أكثر حداثة في اللعبة بعد اعادة انتخابه لولاية جديدة هذا العام.

وصرح لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن ادخال تكنولوجيا مراقبة خط المرمى ستكون حقيقة واقعية عام 2014، وقال: "سوف نستخدم التكنولوجيا في مونديال 2014 لتجنب الأهداف الوهمية، لدينا نظامان جيدان يُناسبان احتياجتنا حيث نسعى إلى المصداقية والأساليب غير المعقدة للاستخدام".

جدير بالذكر أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الذي دخل في حرب كلامية مع بلاتر الفترة الأخيرة على خلفية اتهامات بوجود فساد في الفيفا قد كشف عن نيته استخدام التقنية الحديثة في مباريات البريميرليج الموسم القادم على الرغم من معارضة الاتحاد الدولي.
Read Post | commentaires

بسبب سوء النتائج: نادي الإمارات يقيل مدربه التونسي الغرايري



أقال نادي الإمارات المنافس في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم اليوم الثلاثاء ، المدرب التونسي غازى الغرايري من منصب المدير الفني للفريق الأول بسبب سوء النتائج.

يوحتل الفريق المركز قبل الأخير بالدوري الإماراتي حاليا برصيد ثلاث نقاط فقط.

وكشف النادي عن أن علي بومنيجل، مدرب حراس مرمى الفريق سيتولى الإشراف على التدريبات بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني جديد.
Read Post | commentaires

شاكيرا تتمنى "أوفر الحظوظ" لبرشلونة في الكلاسيكو



أعربت المطربة العالمية الشهيرة، شاكيرا، عن دعمها لبرشلونة في لقاء كلاسيكو الدوري الإسباني السبت المقبل أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، متمنية له "أوفر الحظوظ" على ملعب سانتياجو برنابيو.

وقالت المطربة الكولومبية في تصريحات من بوجوتا: "أتمنى التوفيق للبرسا، لأنني بالتأكيد إحدى مشجعاته".

ورغم التأكيد على تأييدها الشديد لبرشلونة، الفريق الذي يضم في صفوفه المدافع جيرارد بيكيه رفيقها العاطفي، أشارت إلى ان لقاء الكلاسيكو: "يضم ناديين عريقين، فريال مدريد فريق رائع".

وأضافت بطريقة دبلوماسية: "الآن استطيع التحدث قليلا عن كرة القدم وخاصة عن الكلاسيكو الذي سيكون بالتأكيد حدثا كرويا رائعا في جميع الأحوال".

ويتصدر ريال مدريد الليجا الإسبانية برصيد 37 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن غريمه برشلونة، إضافة إلى انه يحمل في جعبته مباراة إضافية.
Read Post | commentaires
 
© Copyright bourghiba today 2011 - Some rights reserved | Powered by Blogger.com.
Template Design by Herdiansyah Hamzah | Published by Borneo Templates and Theme4all