Blogger Themes

kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk
lllllllllllll

Popular Posts

Featured Post 3

Recent Posts

Facebook Pages

Poll

اخر الاخبار


Links

Comments

Fourni par Blogger.
lllllllllllllllll

Followers

اخبار المنتخب

Slidershow

kkkkkkkkkkkkkkkkkkk

إلغاء «السوبر» حرم الإفريقي من 150 ألف دولار من دورة قطر

mercredi 15 février 2012



بعد إلغاء «السوبر» خصّنا رئيس النادي الإفريقي جمال العتروس بحديث قال فيه أنه يأسف لهذا القرار بعد أن عدل الإفريقي عن 
المشاركة في دورة الربيع العربي بقطر والتي كان سيجني منها 150 ألف دولار من شأنها أن تنفع الجمعية في ظل الصعوبات التي تعيشها كل الجمعيات في غياب الجمهور وانحباس الموارد المالية المختلفة من كل الجهات...
وأضاف العتروس أن الإفريقي كان اقترح التأجيل إلى موعد مناسب إلا أن الطلب قوبل بالرفض ولا ندري لماذا؟!
Read Post | commentaires

رابطة الأبطال الأوروبية : (الدور ثمن النهائي ذهابا) - ميلان ـ أرسنال في قمة من نار



تتواصل مواعيد رابطة الأبطال الأوروبية في ثمن النهائي ذهابا وفي سهرة الليلة سيكون الحدث اللقاء الذي سيجمع في ميلان عاصمة الموضة الايطالية فريق الميلان بفريق ارسنال القادم من عاصمة انقلترا لندن.
رقم سيء يرافق الميلان قبل مواجهة الليلة مع ارسنال وهو ان الفريق خسر اخر مواجهاته على أرض سان سيرو أمام الأندية الإنقليزية  وكانت الاولى سنة 2008 على يد آرسنال منافسه الليلة قبل ان ينهزم  أمام مانشستر يونايتد عام 2010، و على يد توتنهام سنة 2011.
الميلان يصل إلى مباراة الليلة وهو سعيد بصدارة الكالشيو ولو وقتيا في انتظار ان يستكمل جوفنتس مبارياته.
ارسنال وبعد بداية موسم متعثرة وصعبة استعاد ثقته وعاد إلى مرتبة الكبار في البطولة الانقليزية.  عاد ليؤدي باقناع سعيا الى لعب الادوار الاولى.
داخل لقاء الليلة صراع الهدافين  زلاتان إبراهيموفيتش وروبن فان بيرسي سيكون الاكثر اهتماما فكلاهما مؤثر جدا في نجاحات فريقه وبالتالي فان منافسة غير مباشرة بينهما خلال اللقاء لمعرفة من سيكون الاكثر قدرة على حسم الموقف لصالح فريقه وتمكينه من اوفر حظوظ المرور إلى الدور ربع النهائي للمسابقة قبل لقاء الاياب في لندن.
لا شك ان الفرجة ستكون حاضرة وان عشاق كرة القدم لا يمكنهم ان لا يستمتعوا بكرة قوية فيها الاهداف والفرجة.
دون اهتمام
مثلما كان الحال في جولة مساء أمس ولقاء ليون وابيول فإن لقاء سان بطرسبرغ وبنفيكا سوف يمرّ دون اهتمام الا من احباء الفريقين في بلديهما لانهما اصلا لما يصلا بعد إلى لفت أنظار عشاق كرة القدم من خارج الحدود المحلية الضيقة.
ويدرك بنفيكا بتاريخه الاوروبي المحترم عموما ان الذهاب بعيدا في رابطة الابطال لن يحصل الا عبر العودة الليلة بافضل نتيجة ممكنة.  غير ان الفريق الروسي لا يبدو سهل المنال خاصة وان المباراة سوف تدور وسط طقس اقل ما يقال عنه انه متجمد ونتمنى ان لا تتجمد الارجل وتسخن المباراة ببعض الاداء.
برنامج اليوم الأربعاء 15 فبفري 2012
ميلان – آرسنال (الساعة 20.45)زينيت سان بطرسبرغ – بنفيكا (الساعة 18.00)
Read Post | commentaires

اليوم في ملعب المنزه س 14 : الترجي للاقتراب من القمة و بني خلاد للخروج من القاع



بعد أن أمطر شباك ترجي جرجيس بخماسية كاملة يطمح فريق «باب سويقة» اليوم الى تحقيق فوزه الثاني على التوالي في سباق البطولة عندما يلتقي النجم الخلادي في اطار مقابلة مؤجلة لحساب الجولة الخامسة ذهابا وذلك بملعب المنزه.
قدم الترجي الرياضي بقيادة مدربه الجديد «ميشال ديكاستال» عروضا كروية رائعة في المقابلة التي خاضها أمام الترجي الجرجيسي بعد أن استفاد من تألق مهاجمه الكامروني «يانيك نيانغ» الذي سجل ثلاثية في شباك ترجي الجنوب جعلته يحتل المركز الثاني على قائمة هدافي البطولة الوطنية برصيد خمسة أهداف وهو ما سيحفزه حسب اعتقادنا الى مواصلة تألقه في مباراة اليوم ضد نجم بني خلاد ويذكر أن «الأصفر والأحمر» سيواجه منافسه بتشكيلته المثالية وهو ما يجعل حظوظه وافرة جدا لكسب نقاط الفوز والارتقاء بالتالي الى المرتبة الرابعة خلف النادي البنزرتي ومستقبل المرسى والنجم الساحلي والافريقي (مع مراعاة فارق الأهداف المقبولة والمدفوعة بين فريقي جوهرة الساحل وباب الجديد) وذلك بدل المركز التاسع الذي يحتله الترجيون في الوقت الحالي ونعتقد أن فريق «ديكاستال» سيستفيد أيضا من المردود الغزير لنجمه الاول يوسف المساكني الذي سجل ثنائية في المباراة الماضية ضد ترجي الجنوب هذا دون اعتبار الأداء الجيد للوافد الجديد على فريق باب سويقة ايهاب المساكني.
عدة غيابات في تشكيلة بني خلاد
من جهته سيحاول أبناء المدرب كمال الزواغي تعويض خسارتهم الماضية ضد قوافل قفصة يوم 5 فيفري الجاري وسيسعى النجم الخلادي الى الفوز على حساب الترجي الرياضي أو حتى العودة الى دياره بأخف الأضرار ويعول في ذلك على تألق مهاجمه الليبي محمد التيجاني صاحب الهدف الثاني الذي سجله فريقه في شباك قوافل قفصة خلال المباراة الماضية (مقابلة مؤجلة لحساب الجولة الثالثة ذهابا) ولو أن مهمة الخلادية لن تكون سهلة في ظل غياب عدّة عناصر مهمة عن التشكيلة التي سيختارها كمال الزواغي لمواجهة الترجي وفي مقدمتها برهان غنام ومحمد أمين الورغمي... وتجدر الاشارة الى أن نجم بني خلاد يحتل حاليا المرتبة قبل الاخيرة برصيد ثلاث نقاط.
Read Post | commentaires
 
© Copyright bourghiba today 2011 - Some rights reserved | Powered by Blogger.com.
Template Design by Herdiansyah Hamzah | Published by Borneo Templates and Theme4all