Blogger Themes

kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk
lllllllllllll

Popular Posts

Featured Post 3

Recent Posts

Facebook Pages

Poll

اخر الاخبار


Links

Comments

Fourni par Blogger.
lllllllllllllllll

Followers

اخبار المنتخب

Slidershow

kkkkkkkkkkkkkkkkkkk

تطورات جديدة في كواليس الافريقي: "سليم الرياحي" يريد كرسي الرئاسة...

mardi 13 décembre 2011



يبدو ان خسارة النادي الافريقي لكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم ما تزال تلقي بظلاها على الجو العام للفريق وتحرك في البعض الكثير من الهواجس التي كانت مؤجلة الى حين تسنح الفرصة لتمرير مشروع أو مخطط ما ذلك ان الهيئة الحالية ورغم ما تبذله من مجهودات لترتيب البيت من الداخل ولملمة الشمل وتوحيد الصفوف فانها عجزت عن تحقيق ذلك لتبقى  دار لقمان على حالها...الجديد في الامر وحسب ما رصدته التونسية من تحركات خفية في الاونة الاخيرة تفيد بان شقا بارزا من الهيئة المديرة يعتزم سحب البساط من تحت قدمي العتروس وتسليم المشعل الى فارس جديد بتزكية من الاب الروحي للفريق حمادي بوصبيع...
قد يكون بوصبيع بعيدا كل البعد على محاولات الانقلاب التي يخطط لها البعض لكن فاعل الخير الذي يتحدث باسمه والذي يرابط هذه الايام بمكتب سليم الرياحي رئيس الحزب الوطني الحر أبلغ رئيس حزب "توة"  بان بوصبيع منحه الضوء الاخضر لتجهيز نفسه لافتكاك كرسي الرئاسة بالفريق بعد ان عجز عن ذلك في المجلس التأسيسي...
ولتقريب الصورة أكثر فان سليم الرياحي اسر لبعض مقربيه بانه يعشق الافريقي الى حد النخاع وهو يفكر بجدية في مد يد العون الى فريقه المفضل لكنه يرفض ان يكون مجرد ديكور ولا شيء يرضي طموحه الرياضي غير منصب الرئيس وهو ما تناهى الى مسامع مراد حمزة الذي تكفل باعطاء الامر صبغة رسمية بعد ان تحرك في مختلف الاتجاهات لتمرير موقف الرياحي الى بعض المؤيدين لهذا المقترح والراغبين في زوال شمس العتروس...بدوره لم يفوت سليم الرياحي الفرصة وتماما كما كان عليه الحال في انتخابات المجلس التأسيسي سخر هذا الاخير جيشا من الاعلامين لتبني مشروعه الطموح والدعاية له عسى ان يفلح في النفاذ الى قلوب عشاق الاحمر والابيض...

Read Post | commentaires

الألعاب العربية 2011 / كرة اليد/ سيدات : المنتخب التونسي ينهزم أمام نظيره الجزائري 19-23



 انهزم المنتخب التونسي للسيدات أمام نظيره الجزائري بنتيجة 19-23 /الشوط الأول 11-9/ في المباراة التي دارت اليوم الثلاثاء لحساب اليوم الأول لدورة كرة اليد ضمن الألعاب العربية التي تقام إلى غاية 23 ديسمبر الجاري.
وسيلتقي المنتخب الوطني في مباراته الثانية مع نظيره الأردني غدا الأربعاء ثم مع نظيره القطري يوم الجمعة 16 ديسمبر في حين تقام مباريات الإياب ابتداء من الأحد 18 ديسمبر.
وللتذكير فإن هذه المنافسة تقام في شكل بطولة مصغرة (ذهابا وإيابا) من مجموعة واحدة يتوج على إثرها المنتخب الأول بالميدالية الذهبية.
Read Post | commentaires

وجدي بوعلاق يتحصل على فضية جهاز الحلق بعد ذهبية الحركات الأرضية



 أحرز الجمبازي التونسي وجدي بوعلاق على فضية مسابقة جهاز الحلق /ذكور/ اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجمباز في إطار دورة الألعاب العربية الثانية عشرة المقامة في قطر حتى 23 الحالي.
وكان وجدي بوعلاق فاز أيضا بذهبية مسابقة الحركات الأرضية  /ذكور/ اليوم الثلاثاء ضمن دورة الألعاب العربية .
Read Post | commentaires

مورينيو "مشاكل" بطلاً لمسلسل رسوم متحركة للأطفال



لا يبدو البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الإسباني مثالاً يحتذى به، ولاسيما من الصغار، إلا أن إحدى الشركات البرتغالية وجدت فيه بطلاً لمسلسل أفلام رسوم متحركة موجه خصيصاً للأطفال. 

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أن شخصية مورينيو ستظهر في مسلسل برتغالي للرسوم المتحركة يحمل عنوان "مورينيو والمميزون"، حيث يقوم بدور مدرب يساعد اللاعبين في أرض الملعب وفي علاقاتهم الإنسانية أيضاً.

ووفقاً لبي بي سي، فإن شركة "سبورتس ستار ميديا" البرتغالية اختارت المدرب البرتغالي تحديداً، ليس لأسباب تربوية وإنما بهدف الاستفادة من النجاحات الكبيرة التي حققها مع إنكلترا وإيطاليا، إضافة إلى شعبيته في إسبانيا حيث يتولى تدريب ريال مدريد. 

وكان "الرجل المميز" تولى تدريب تشيلسي في إنكلترا، حيث حقق معه كثيراً من النجاحات، أبرزها الفوز بلقب الدوري لموسمين متتاليين، فيما كان إنجازه الأكبر مع إنتر ميلان عندما حصل على ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا.
Read Post | commentaires
 
© Copyright bourghiba today 2011 - Some rights reserved | Powered by Blogger.com.
Template Design by Herdiansyah Hamzah | Published by Borneo Templates and Theme4all