Blogger Themes

kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk
lllllllllllll

Popular Posts

Featured Post 3

Recent Posts

Facebook Pages

Poll

اخر الاخبار


Links

Comments

Fourni par Blogger.
lllllllllllllllll

Followers

اخبار المنتخب

Slidershow

kkkkkkkkkkkkkkkkkkk

استعدادا لكأس إفريقيا للأمم 2012: المنتخب التونسي /البجاوي والبراطلي يعوضان اليعقوبي والسايحي

jeudi 22 décembre 2011


 في إطار الاستعداد لنهائيات كأس إفريقيا للأمم المقررة من 21 جانفي إلى 12 فيفري 2012 بالغابون وغينيا الاستوائية، وجه المدرب الوطني سامي الطرابلسي الدعوة لمدافع النجم الساحلي حاتم البجاوي ومتوسط ميدان النادي البنزرتي هتان البراطلي للمشاركة في التربص التحضيري الذي ينطلق يوم الجمعة 23 ديسمبر الجاري بتونس قبل التحول إلى اسبانيا يوم الاثنين 26 من نفس الشهر. 
ويعوض البجاوي والبراطلي على التوالي مدافع النادي الإفريقي محمد علي اليعقوبي المصاب ومتوسط مونبليي الفرنسي جمال السايحي الذي رفض ناديه تسريحه خلال هذه الفترة.
وللتذكير فان العناصر الوطنية ستخوض خلال تربص اسبانيا مباراتين وديتين أمام منتخب الباسك يوم 28 ديسمبر على ملعب اتلتيكو بلباو ومنتخب كاتالونيا يوم 30 من نفس الشهر على ملعب اسبانيول برشلونة.
وفي ما يلي قائمة اللاعبين المدعوين حراسة المرمى : رامي الجريدي (الملعب التونسي) وفاروق بن مصطفى (النادي البنزرتي) وايمن المثلوثي (النجم الساحلي) ومعز بن شريفية (الترجي الرياضي).  الدفاع : أيمن عبد النور (نادي تولوز الفرنسي) وأنيس البوسعايدي (نادي روستوف الروسي) وخليل شمام ووليد الهيشري (الترجي التونسي) وفاتح الغربي (النادي الصفاقسي) وبلال العيفة وحاتم البجاوي (النجم الساحلي).  وسط الميدان : وسام يحي (مرسين ادمان يورسبور كوبولو التركي) وعادل الشاذلي (النجم الساحلي) وياسين الشيخاوي (زيوريخ السويسري) واسامة الدراجي وخالد القربي ويوسف المساكني ومجدي تراوي (الترجي التونسي) إيهاب المساكني (الملعب التونسي) وهتان البراطلي (النادي البنزرتي).  الهجوم : لمجد الشهودي (النجم الساحلي) وأمين الشرميطي (نادي زيوريخ السويسري) وزهير الذوادي (النادي الإفريقي) وعصام جمعة (نادي اوكسير الفرنسي) وصابر خليفة (نادي افيان الفرنسي).
Read Post | commentaires

كأس ولي العهد السعودي: فوضى وشغب جماهيري في الخرج


وجه الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بتشكيل لجنة تحقيق تبدأ 
عملها فوراً من وكالة شؤون الرياضة ووكالة الشؤون الفنية واتحاد كرة القدم ومدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة الخرج (جنوب العاصمة السعودية) لإجراء تحقيق عاجل ومعرفة أسباب ما حدث في مباراة الشعلة والهلال ضمن منافسات كاس سمو ولي العهد والرفع عاجلاً بنتائج ما يتم التوصل إليه من أسباب للقصور سواء تنظيمياً او فنياً ليتم تلافيها في المستقبل، وعدم تكرارها واتخاذ اللازم حيالها فيما يخص الجهات التابعة للرئاسة كما سيتم إحاطة الجهات الأخرى ذات العلاقة بما يخصهم في هذا الشأن.
الشرطة تقبض على مشجع دخل إلى أرضية الملعب في مباراة الشعلة والهلال
الشرطة تقبض على مشجع دخل إلى أرضية الملعب في مباراة الشعلة والهلال
فيما انتقد نائب رئيس الهلال السعودي الأمير نواف بن سعد نائب التنظيم الذي شهدته مباراة فريقه الكروي الأول أمام الشعلة ضمن دور الستة عشر لبطولة كأس ولي العهد لكرة القدم، وقال في تصريح متلفز بين شوطي المباراة: "ما حدث في الحقيقة هو أمر مخز ومخجل في مسابقة تحمل اسم ولي العهد السعودي، وأتمنى أن ترون ما حدث في الملعب من رمي أحذية وكرة حديدة قد تصيب أحد الإداريين أو الجهاز الفني بسوء".
الجماهير قذفت الأحذية طوال مجريات المباراة
الجماهير قذفت الأحذية طوال مجريات المباراة
وأضاف: "أعتقد أنه لا يخفى على المسؤولين أن هذا الملعب لا يستحقه أهالي الخرج، بل يستحقون ملعباً أكبر من هذا الملعب، ويكون أكثر أمناً لاستضافة مثل هذه المسابقات".

وعن سؤاله حول الطاقة الاستيعابية للملعب وعدد الجماهير المتوقع حضورها لهذه المباراة، أبان: "حسب علمي أن إدارة نادي الشعلة كانت ترغب بإقامة المباراة بالرياض ولكن لجنة المسابقات ترفض ذلك".

وتابع: "وبغض النظر عن ذلك هذا المنظر الذي لا يليق خصوصاً أنه يحضر هذه المباراة لاعبون لعبوا في فرنسا وشاهدوا مباريات في ألمانيا فلذلك نخجل من مثل هذه المناظر، وسبق أن اعترضنا على نصف مقعد من الاتحاد الآسيوي والذي لو رأى مثل هذا المشهد قد تعطينا مقعد على الأكثر".

وحول الجماهير الذين قاموا بهذا الشغب، قال نائب رئيس الهلال: "من يقوم بمثل هذه الأفعال هم قلة لا يمثلون أهالي الخرج، وإنما يمثلون أنفسهم، وهم من بعض الشباب المراهقين والمستهترين، وما استغربه أن الحكم الرابع سعد الكثيري أتى إلينا ويحملنا مسؤولية هذا الشغب ونحن متقدمين في الشوط الأول بخمسة أهداف فليس من المنطق أن تصدر هذه الأفعال من جمهور الهلال".

وكانت المباراة قد شهدت دخول أربعة من المشجعين في الدقيقة 55 يتسابقون فيما بينهم على أرضية الملعب، ولوحظ عدم التدخل السريع من رجال الأمن لإيقاف تعطيل المباراة، والتي توقفت ما يقارب الدقيقة ونصف الدقيقة، وتلاها دخول مشجع آخر.
الليزر تواجد في المدرجات
الليزر تواجد في المدرجات
وشوهد لاعبو الهلال والشعلة وطاقمهما الفني والإداري وكذلك الطاقم التحكيمي للمباراة في منتصف الملعب لعدة دقائق لحين خروج الجماهير حفاظا على سلامتهم الذين استمروا في الشغب والرمي على أرضية الملعب حتى بعد انتهاء المباراة.

الجدير بالذكر أن المباراة شهدت كثيراً من الفوضى والشغب قبل المباراة ودخول المشجعين، واقتحامهم لأسوار الملعب ورمي عبوات بلاستيكية وأحذية.
Read Post | commentaires

ابراهيموفيتش مهدد بالغياب عن ديربي ميلانو لسب "الإله"



أصبح السويدي الدولى زلاتان ابراهيموفيتش مهدد بالايقاف لمدة مباراتين على الأقل بسبب سبه للذات الإلهية وهو ما سيعرض اللاعب للتحقيق مع لجنة العقوبات بالاتحاد الايطالى .

و ذكرت صحيفة اللاغازيتيا الأسبانية اليوم الخميس ان الكاميرات إلتقطت سب زلاتان للذات الألهية عند شعوره بالألم فى لقاء كاليارى الذى انتهى بفوز الروزنيرى بهدفين نظيفين .

يذكر ان سب الذات الألهية عقوبتها المتوقعة فى ايطاليا هى الايقاف لمباراتين وهو ما يعني افتقاد المدرب ماسيمو آلغيرى لمهاجمه السويدي فى لقاء الانتر . 

وكانت لجنة العقوبات في الاتحاد الإيطالي أقرت عقوبة قبل عامين بالإيقاف مباراتين ضد أي لاعب أو مدرب يشتم الذات الإلهية بعد أن تكررت الحالة أكثر من مرة في الآونة الأخيرة. 

وكانت حادثة شتم الذات الإلهية قد حدثت في آذار/مارس من عام 2010 بين المدرب دومينيكو دي كارلو واللاعب دافيد لانزافمي قبل أن يتم إيقاف الثنائي مباراتين. 

ويتوقع أن يصدر الحكم في قضية إبراهيموفيتش في الأيام القليلة القادمة.
Read Post | commentaires

الملولي أفضل رياضي بدورة الألعاب العربية



نال السباح التونسي أسامة الملولي جائزة أفضل رياضي اليوم الخميس في دورة الالعاب العربية التي تستضيفها قطر حاليا , وفقاً لما اوردته وكالة "رويترز"

وحقق الملولي 13 ميدالية ذهبية منها 11 في الفردي واثنتان مع منتخب بلاده في منافسات السباحة بالالعاب.

بينما فازت تونس بذهبية سباق الدراجات لفرق السيدات بدورة الالعاب العربية في قطر اليوم الخميس.

وجاء المنتخب التونسي في المركز الاول ونال الذهبية بعدما سجل ثلاث ساعات و55 دقيقة و33 ثانية متقدما على المنتخب المصري الذي حل ثانيا ونال الفضية مسجلا نفس الزمن.

وجاء منتخب سيدات الاردن في المركز الثالث ونال البرونزية بفارق اربع ثوان
Read Post | commentaires
 
© Copyright bourghiba today 2011 - Some rights reserved | Powered by Blogger.com.
Template Design by Herdiansyah Hamzah | Published by Borneo Templates and Theme4all