Blogger Themes

kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk
lllllllllllll

Popular Posts

Featured Post 3

Recent Posts

Facebook Pages

Poll

اخر الاخبار


Links

Comments

Fourni par Blogger.
lllllllllllllllll

Followers

اخبار المنتخب

Slidershow

kkkkkkkkkkkkkkkkkkk

جماهير الزمالك تقتحم الملعب و ترفض قرار الجامعة المصرية بمنع الجمهور من الحضور بالفيديو

mercredi 9 novembre 2011


قام عدد من جماهير الزمالك باقتحام استاد القاهرة مع بداية لقاء الفريق الأبيض بفريق اتحاد الشرطة في إطار مباريات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز، وذلك كنوع من التحدي لقرار اتحاد كرة القدم بإقامة المبارة دون جمهور.
وقد قامت قوات الأمن المتواجدة بالاستاد بالتصدي للجماهير وإخراجها من المدرجات كما قامت بالقبض على عدد من الجماهير في محاولة للتصدي للجماهير الراغبة في اقتحام المدرجات.
وكانت الجماهير قد حملت أعلام ناديها وظلت تهتف للاعبين أمام بوابات الدرجة الثالثة يمين..
وقد أعلن مصدر أمني مسئول عبر وسائل الإعلام عن أن حوالي 30 فردا من مشجعي الزمالك اقتحموا الملعب واعتدوا على أحد أفراد الأمن الذي يتلقى علاجه الآن، وهو ما دفع قوات الأمن للقبض على 14 مشعا ومحاصرة 800 مشجع زمالكاوي خارج الاستاد ومنعهم من الدخول.
أبدى جماهير "وايت نايتس" غضبهم الشديد مما حدث لبعض أفرادها الذين اقتحموا استاد القاهرة أمس في مباراة الفريق أمام اتحاد الشرطة.
وقد نشرت المجموعة بيان لها على صفحتها على موقع فيس بوك بعنوان "إذن فهي الحرب نخوضها دفاعاً عن حريتنا وكرامتنا" .
وكان نص البيان كالآتي:
"عانينا كثيرا من الظلم و القمع و الاستعباد , عانينا كثيرا من التسلط و الاستبداد ولكننا وقفنا بكبرياء و شموخ و حاربنا الطغيان بكل ما أوتينا من قوه والله وحده أعلم بماذا ضحينا و ماذا خسرنا كى نحافظ على مبادئنا و كرامتنا و حريتنا واعتقدنا أن العدل سيعم وأن الحريه ستنتشر من بعد ثورتنا المجيده ، ولكن كيف ؟ 
ورئيس الاتحاد وكل حاشيته موجودين !!
قيادات الداخليه الفاسده و قتلة الشهداء و أساتذة التعذيب لازالوا فى أماكنهم!!
الإعلاميين المنتفعين و تابعي النظام البائد, أحياء يرزقون و هم أصوات الرأى العام !!
رؤساء أندية و أعضاء مجالس إدارات خاضعين و مذلولين!!
أهولاء من سيحددون مصيرنا !! أهولاء من سيطبقوا العدل و ينشروا الحريه !!
نحن من نحدد مصير أنفسنا , و نحن من نجلب الحريه لأنفسنا , بالدم أو بغيره!! 
لقد أعلناها و سنعلنها ثانية .. من سيرتقى بهذه البلاد شبابها و رجالها و نسائها الشرفاء الذين ضحوا بكل ما لديهم ليحاربوا الفساد و يقضوا عليه, لا أنتم يا خادمي النظام!! 
إذا ظننتم أن حربكم معنا قد انتهت !! فأنتم مخطئون إنها بدأت و سننتصر بإذن الله كما انتصرنا فى 25 يناير لأننا صوت الحق و الحرية, و لأننا شرفاء و ندافع عن مبدأنا مكانكم جميعا فى السجن مع الفاسدين أولياء نعمتكم يا خونة الوطن!

Read Post | commentaires

الدراجي المساكني والذوادي ضمن احسن لاعبي افريقيا


أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" برئاسة الكاميرونى عيسى حياتو عن أسماء اللاعبين المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب إفريقي داخل وخارج القارة السمراء.
وضمت قائمة المرشحين للفوز بأفضل لاعب إفريقي داخل القارة كل من  أسامة الدراجي ويوسف المساكني والكاميروني يايا بانانا من الترجي التونسي وزهير الذاودي من الإفريقي التونسي وأيوب الخاليقي من الوداد البيضاوي المغربي وسمير عبود حارس الاتحاد الليبي وإدوارد سادومبا مهاجم منتخب زيمبابوي والهلال السوداني وكالو أوتشي من أنيمبا النيجيري و إدريسا لاوالي من النيجر وجيروم راماتلاكواني من بوتسوانا.
بينما ضمت قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب إفريقي محترف ثلاثة لاعبين من غانا هم أسامواه جيان وأندريه أيو وكيفين بواتينج وثلاثة إيفواريين هم دروجبا ويايا توريه وجيرفينهو والسنغالي موسى سو والكاميروني صامويل إيتو والمالي سييدو كيتا والمغربي عادل تعرابت.
وقد خلت القائمتين من أسماء اللاعبين المصريين بعد فشل المنتخب الوطني فى الصعود إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2012 وخروج الأهلي والزمالك من دوري أبطال إفريقيا كذلك خروج حرس الحدود من بطولة الكونفيدرالية
Read Post | commentaires

المنتخب: فاتح الغربي يعوض عمار الجمل المصاب


ت وجه المدرب الوطني لكرة القدم سامي الطرابلسي صباح  الأربعاء الدعوة  للاعب النادي الصفاقسي فاتح الغرب لتعويض عمار الجمل المصاب في التربص التحضيري استعدادا لمباراة الجزائر يوم السبت 12 نوفمبر الجاري ببليدة.
وكان لاعب كولن الألماني تعرض خلال مباراته مع فريقه ضمن البطولة الألمانية في نهاية الأسبوع الماضي إلى إصابة على مستوى الفخذ الأيمن.
وقد تبين من خلال الكشف بالأشعة أن الإصابة ليست خطيرة إلا أن الجمل لم يتمكن من التدرب مع بقية العناصر الوطنية وهو ما اضطر الإطار الفني إلى دعوة لاعب النادي الصفاقسي.
وكان المنتخب التونسي دخل منذ أمس الثلاثاء في تربص. وقد شهدت الحصة التدريبية الأولى تغيب لاعب هانوفر الألماني كريم حقي الذي استأذن من الإطار الفني وذلك لأسباب شخصية.
والتحق حقي صباح الأربعاء بالمجموعة في مقر إقامتها بضاحية قمرت حيث يخوض اللاعبون حصة تدريبية ثانية قبل التحول إلى الجزائر بعد الظهر /س16/.
كما تخلف عن الحصة التدريبية كل من ياسين الميكاري /سوشو الفرنسي/ وجمال السايحي /مونبيلييه الفرنسي/ وياسين الشيخاوي /زوريخ السويسري/ بسبب إصابات يبدو أنها غير خطيرة.
فقد أكد طبيب المنتخب الوطني أن ياسين الميكاري وجمال السايحي اللذين يشكوان من أوجاع على مستوى الفخذ منذ مباراتيهما مع فريقيهما الفرنسيين سيكونان جاهزين للقاء السبت ببليدة.
اما مهاجم زوريخ ياسين الشيخاوي الذي ابتعد لفترة طويلة عن الميادين بسبب الإصابة فقد شهد أداؤه تحسنا ولكنه لم يستعد بعد كامل لياقته البدنية.  وكان المدرب الوطني الطرابلسي أوضح في الندوة الصحفية الأخيرة انه وجه الدعوة لمهاجم اف سي زوريخ  لمتابعة تحسن أدائه مشيرا إلى انه من المرجح انه لن يتم التعويل عليه خلال مقابلة الجزائر.
ويعتزم الإطار الفني إقحامه في المباريات الودية القادمة تدريجيا حتى يصبح جاهزا لنهائيات كاس امم افريقيا 2012/.
ومن جهته سيرافق حارس مرمى المنتخب أيمن المثلوثي الذي أجرى مؤخرا عملية جراحية العناصر الوطنية إلى الجزائر بعد ان تحصل على موافقة ناديه النجم الساحلي وذلك لمعاضدة زملائه.
وعلى صعيد اخر سيجري المنتخب الوطني ثلاث حصص تدريبية بالجزائر. وستكون الاولى منذ وصوله هذا المساء حيث ستخصص لإزالة الإرهاق في حين ستجرى الثانية بعد ظهر غد الخميس.
وستقام الحصة الثالثة والأخيرة يوم الجمعة على ملعب بليدة في نفس توقيت المباراة الرسمية المقررة على الساعة الثامنة ليلا.  وللتذكير فان المنتخب التونسي سيخوض منافسات الدور الأول لكأس إفريقيا للامم 2012 ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب الغابون والمغرب والنيجر.
وفي ما يلي قائمة اللاعبين المدعويين رامي الجريدي /الملعب التونسي/ وايمن بن ايوب /النادي الافريقي/ وفاروق بن مصطفى /النادي البنزرتي/ ايمن عبد النور /تولوز الفرنسي/ وسامي العلاقي /ماينس الالماني/ ووسام بن يحي /مرسين التركي/ وانيس البوسعايدي /روستوف الروسي/ وعادل الشاذلي /النجم الساحلي/ وامين الشرميطي وياسين الشيخاوي /اف سي زوريخ السويسري/ وزهير الذوادي /النادي الافريقي/ وسلامة القصداوي /النادي الصفاقسي/.
وكريم حقي /هانوفر الالماني/ وبلال عيفة /النادي الافريقي/ وفاتح الغربي /النادي الصفاقسي/ وعصام جمعة /اوكسير الفرنسي/ وصابر خليفة /ايفيان الفرنسي/ وياسين الميكاري /سوشو الفرنسي/ وايهاب المساكني /الملعب التونسي/ وحسين الراقد /كرارابوكسبور التركي/ وخالد السويسي /افينيون الفرنسي/ وايهاب المباركي /النادي البنزرتي/ وجمال السايحي /مونبيليي الفرنسي/ وخالد السويسي /ارل افينيون الفرنسي/.
tap.info
Read Post | commentaires

اخر استعدادات الافريقي لنهائي كاس افريقيا



يواصل النادي الافريقي تدريباته بمركب النادي  تمهيدا للقاء الفريق المرتقب ضد نادي المغرب الفاسي في اطار ذهاب الدور النهائي لكأس "الكاف"...المدرب فوزي البنزرتي الذي يبحث دوما عن تجهيز لاعبيه من الناحية البدنية وجد ضالته في فريق الاولمبي الباجي لخوض مباراة ودية بعد اعتذار فريق الضاحية الجنوبية ويسعى البنزرتي من خلال هذه المصافحة الودية الى اختبار الاسماء المؤهلة لخوض اللقاء الافريقي والوقوف على مدى جاهزيتها أسبوعا قبل موعد الحسم في رادس خصوصا وان التتويج بالكاس الافريقية أصبح مطلبا جماهيريا وشعار المجازفة الذي كثيرا ما اعتمده مدرب الافريقي أصبح غير مرغوب فيه بعد ان فشلت خياراته الفنية في الإطاحة بفريق النادي البنزرتي في المباراة الفارطة...

حبر على ورق...

مثلما سبق وأشرنا لن يجد احتراز النادي الافريقي الذي تم تدوينه عقب مباراة النادي البنزرتي اي تجاوب من الاطراف المعنية بما انه مرفوض شكلا على اعتبار انه لم يحترم المعايير المتعارف عليها...الرابطة لم تنظر اليوم في احتراز الافريقي خلافا لما راج بما ان الإحتراز لم يصل الى حد اللحظة مكتب الرابطة وقد يكون مودعا في أحد صناديق البريد وحتى في صورة تناوله مستقبلا فان نقاط المباراة التي ضاعت لن تعود أبدا والافريقي لن يجني من وراء ذلك سوى ملاحقة صافرة يسري سعد الله الذي حقيقة لم ينصف لا الافريقي ولا ابناء ماهر الكنزاري...  

الجميع في الموعد...

يسترجع المدرب فوزي البنزرتي كل الاوراق المهمة في تشكيلته الاساسية بعد تعافي المهاجم الشاب وجدي المشرقي من مخلفات الاصابة التي لحقته مؤخرا تماما كما هو الحال بالنسبة للمهاجم ايمن السلطاني الذي بدأ يتماثل للشفاء وقد يكون جاهزا بنسبة كبيرة لمباراة النهائي...الاستثناء الوحيد يخص المهاجم التشادي ايزيكال الذي لن يتسنى له تعزيز صفوف الاحمر والابيض بما انه لايزال تحت طائلة العقوبة...
فوزي البنزرتي لن يغامر مجددا وسيجد نفسه مجبرا على التعويل على تشكيلته المثالية مع امكانية الدفع بيوسف المويهبي كمهاجم صريح منذ البداية...

الجماهير في الانتظار...

تلقت ادارة النادي الافريقي تطمينات من سلطة الاشراف بتوفير قرابة 50 الف تذكرة لمباراة النهائي نسجا على نفس منوال الترجيين في نهائي الابطال لكن الضوء الاخضر لهذه الوعود لن يكون بصفة رسمية قبل التعرف عما ستسفر عنه مباراة الجار الترجي التونسي خاصة وان مباراة نهائي رابطة الابطال تعتبر هي الاختبار الحقيقي لمدى قدرة وجاهزية السلط المعنية على تأمين مثل هذه المواعيد بما ان الحشد الجماهيري هذه المرة سيتجاوز ولاول مرة منذ اندلاع  الثورة التونسية 50 الف متفرج وهو رقم يعادل نظريا قيام ثورة جديدة...
جماهير النادي الافريقي تنتظر بفارغ الصبر نجاح عرس الترجيين حتى تكون هي الاخرى في الموعد لاحياء امجادها ووضع قدم على منصة التتويج وهذا ما نتمناه حتى يكون السوبر الافريقي بعناوين تونسية خالصة...

"الذوادي" كلمة السر...

ما من شك ان قائد النادي الافريقي زهير الذوادي يعتبر ركيزة اساسية في فريق باب الجديد بما ان نبض الفريق يرتفع كلما دبت الحياة من جديد في روح جناح الافريقي الطائر لذلك تمني جماهير الافريقي نفسها بان يكون نجمها الاول في يومه لانه قادر بمفرده على تجاوز دفاعات المغاربة بالنظر الى ما يملكه هذا اللاعب من امكانيات فنية وبدنية هائلة...
الذوادي لم يوف جمهور الافريقي حقه بما انه تحدث الموسم الفارط أكثر مما تحرك وهو مطالب الآن بتسديد الدين والتكفير عن ذنبه باهداء اللقب الى جمهور "الغالية" الذي يوقن في سريرته بان الذوادي هو كلمة السر في هذا النهائي وهو خارطة الطريق نحو "البوديوم"...
المصدرالتونسية
Read Post | commentaires
 
© Copyright bourghiba today 2011 - Some rights reserved | Powered by Blogger.com.
Template Design by Herdiansyah Hamzah | Published by Borneo Templates and Theme4all