Blogger Themes

kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk
lllllllllllll

Popular Posts

Featured Post 3

Recent Posts

Facebook Pages

Poll

اخر الاخبار


Links

Comments

Fourni par Blogger.
lllllllllllllllll

Followers

اخبار المنتخب

Slidershow

kkkkkkkkkkkkkkkkkkk

برشلونة يتعثّر وريال مدريد يعزّز موقعه في الصدارة

dimanche 29 janvier 2012



سقط فريق برشلونة في فخ التعادل السلبي مع مضيفه فياريال مساء السبت، في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم. 

وفشلت كل محاولات برشلونة لهز شباك فياريال خلال شوطي المباراة، بسبب تألق دفاع الفريق وحارس مرماه دييغو لوبيز.

بهذه النتيجة حصل كل فريق على نقطة واحدة، ليرتفع رصيد برشلونة إلى 45 نقطة في المركز الثاني، وليتسع الفارق بينه وبين ريال مدريد المتصدر إلى 7 نقاط، بينما ارتفع رصيد فياريال إلى 20 نقطة في المركز السابع عشر. 

وكان ريال مدريد نجح في وقت سابق أمس السبت في تحويل تأخره بهدف أمام ضيفه ريال سرقسطة إلى الفوز 3-1.

وتقدم أنخيل لافيتا بهدف لسرقسطة في الدقيقة 11، لكن البرازيلي ريكاردو كاكا أدرك التعادل لريال مدريد في الدقيقة 32.

وأضاف الهداف البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني.

وجاء الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 56 بتوقيع الألماني الدولي مسعود أوزيل.

وظل سرقسطة في المركز العشرين الأخير برصيد 20 نقطة.

وسجل المهاجم الإسباني الدولي فرناندو ليورنتي ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه أتلتيك بلباو لانتزاع فوز ثمين على ملعب رايو فاليكانو 3/2.

ونجح بلباو في تحويل تأخره بالهدف الباكر الذي تقدم به أصحاب الأرض في الدقيقة 11 عن طريق ميجيل بيريز كويستا، ورد الفريق بثلاثة أهداف حاسمة.

وسجل فرناندو ليورنتي هدفين لبلباو في الدقيقتين 16 و23، لكن فاليكانو رد بهدف ثان في الدقيقة 26 حمل توقيع أليخاندرو أريباس.

وفي الدقيقة 68 أحرز ليورنتي الهدف الثالث له ولفريقه، ليمنح بلباو ثلاث نقاط غالية.

ورفع بلباو رصيده إلى 29 نقطة في المركز السادس، بينما تجمّد رصيد فاليكانو عند 22 نقطة في المركز الثالث عشر.

وسجّل فلاديمير فايس هدفاً قاد به فريق إسبانيول للفوز على ضيفه ريال مايوركا 1- صفر.

جاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 18، وأكمل مايوركا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد حارس مرماه الإسرائيلي دودو أواتي في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني.

ورفع إسبانيول رصيده إلى 31 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمّد رصيد مايوركا عند 22 نقطة في المركز الرابع عشر.


Read Post | commentaires

يوفنتوس يحسم المعركة مع أودينيزي ويتمسك بالصدارة



حسم يوفنتوس المتصدر القمة مع ضيفه أودنيزي بفوزه عليه 2-1، وتعادل كاتانيا مع ضيفه بارما 1-1، في افتتاح المرحلة العشرين من بطولة إيطاليا لكرة القدم اليوم السبت.

ففي المباراة الأولى على ملعب يوفنتوس في تورينو، تقدم أصحاب الأرض في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، إثر مجهود فردي قام به أليساندرو ماتري (42).

وفي مستهل الشوط الثاني، أدرك الضيوف التعادل بعد تمريرة من التشيلي ماوريسيو إيسلا إلى أنطونيو فلورو فلوريس، تابعها من داخل المنطقة على يمين الحارس جانلويجي بوفون (56).

ومنح ماتري يوفنتوس التقدم مجدداً، وبمجهود فردي أيضاً (62)، رافعاً رصيده الشخصي إلى 9 أهداف في البطولة، ورصيد فريقه إلى 44 نقطة، متقدماً بفارق 4 نقاط موقتاً على مطارده ميلان حامل اللقب، الذي يختتم المرحلة غداً باستضافة كالياري، فيما وقف رصيد أودينيزي عند 38 نقطة في المركز الثالث.

وفي المباراة الثانية، وعلى ملعب "أنجيلو ماسيمينو"، افتتح كاتانيا التسجيل عبر الأرجنتيني غونزالو برغيسيو (33)، وعادل فرانشيسكو موديستو لبارما (43).

ورفع كاتانيا رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث عشر، بفارق نقطة عن بارما العاشر.

ويلتقي غداً أيضاً: فيورنتينا مع سيينا، وكييفو مع لاتسيو، وروما مع بولونيا، وليتشي مع إنتر ميلان، وباليرمو مع نوفارا، وجنوى مع نابولي، وتشيزينا مع أتالانتا.


Read Post | commentaires

منتخب تونس يغادر غداً إلى فرانسفيل لمواجهة الغابون



يسافر المنتخب التونسي غداً الإثنين إلى مدينة فرانسفيل، حيث سيخوض بعد غد الثلاثاء مباراة حاسمة لتحديد صدارة المجموعة الثالثة أمام الغابون المضيفة، ضمن الجولة الثالثة الأخيرة من الدور الأول للنسخة الثامنة والعشرين لنهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

ونقلاً عن "فرانس برس"، كان مقرراً أن يسافر المنتخب التونسي، الساعي إلى اللقب الثاني في تاريخه بعد عام 2004، إلى فرانسفيل أمس السبت، بيد أن وفد "نسور قرطاج" أجّل ذلك إلى الغد بسبب ظروف الإقامة في مدينة فرانسفيل.

وكانت تونس حجزت بطاقتها إلى الدور ربع النهائي للمرة العاشرة في تاريخها أول من أمس الجمعة، بتغلبها على النيجر 2-1، بعدما كانت تغلبت على المغرب بالنتيجة ذاتها الإثنين الماضي.

وتُمنّي تونس النفس بالفوز على الغابون لضمان صدارة المجموعة وخوض الدور ربع النهائي في العاصمة ليبرفيل.

يذكر أن منتخب الغابون سيغادر غداً أيضاً إلى فرانسفيل، واكتفى لاعبو الغابون بحصة تدريبية صباح أمس للاسترخاء، عقب الفوز المثير على المغرب 3-2، والأمر ذاته بالنسبة إلى تونس، في حين ألغى أصحاب الأرض الحصة التدريبية التي كانت مقررة صباح اليوم، بسبب الأمطار الغزيرة التي تساقطت على العاصمة الغابونية طوال ليلة أمس وصباح اليوم.. أما تونس فتخوض حصة تدريبية بعد ظهر اليوم.

في المقابل، لم يجر المنتخب المغربي أي حصة تدريبية أمس، والأمر ذاته اليوم، حيث قرر مسؤولوه إبعاد اللاعبين عن وسائل الإعلام بعد خيبة الخروج من الدور الأول إثر خسارة مباراتيه الأوليين، وهو الذي كان مرشحاً لإحراز اللقب.

ويخوض المغرب مباراة هامشية الثلاثاء أمام النيجر، التي خرجت بدورها خالية الوفاض في أول مشاركة لها في العرس القاري.
Read Post | commentaires
 
© Copyright bourghiba today 2011 - Some rights reserved | Powered by Blogger.com.
Template Design by Herdiansyah Hamzah | Published by Borneo Templates and Theme4all