Blogger Themes

kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk
lllllllllllll

Popular Posts

Featured Post 3

Recent Posts

Facebook Pages

Poll

اخر الاخبار


Links

Comments

Fourni par Blogger.
lllllllllllllllll

Followers

اخبار المنتخب

Slidershow

kkkkkkkkkkkkkkkkkkk

أرسنال يدخل السباق لضم المغربي برادة

lundi 26 décembre 2011



دخل نادي ارسنال الانكليزي قائمة الأندية الأوربية الكبيرة المهتمة باللاعب المغربي عبد العزيز برادة حسب ما فادت صحيفة "ماركا" الاسبانية اليوم الاثنين.

وذكرت اليومية الرياضية الشهيرة أن المدير الفني لنادي ارسنال، ارسين فينغر قد طلب معلومات عن الوضعية الحالية للاعب برادة ضمن فريقه خيتافي الاسباني تحسبا لإمكانية التقدم بعرض لضمه إلى صفوف الفريق في الموسم القادم.

وأوضحت نفس الصحيفة أن عقد برادة مع نادي خيتافي يتضمن بند يحدد قيمة تسريح اللاعب بقمية 20 مليون يورو، وهو المبلغ إذن الذي سيكون أحد العوامل الرئيسة المحددة لهوية الفريق الذي سيلعب له مستقبلا الدولي المغربي الشاب، وإضافة لارسنال فان برادة يوجد ضمن دائرة اهتمامات كل من ليفربول الانكليزي وبرشلونة وريال مدريد الاسبانيين، مع الإشارة أن المدير الرياضي للنادي المدريدي، زين الدين زيدان كان وراء اقتراح عبد العزيز برادة على مدرب الفريق، جوزي مورينيو.

وكان برادة قد تألق بشكل لافت خلال بطولة إفريقيا لكرة القدم لأقل من 23 سنة التي أقيمت دورتها النهائية بالمغرب من26 نوفمبر إلى 10 ديسمبر من السنة الجارية حيث بلغ المنتخب الأولمبي المغربي اللقاء النهائي وكسب تأشيرة تأهله إلى أولمبياد لندن 2012.

ويعد برادة (22 سنة) خريج المركز التكويني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي قبل أن يلتحق في صيف 2010 بالفريق الرديف لخيتافي الاسباني ثم وقع على أول عقد احترافي مع نفس الفريق في مارس 2011 . و خاض أول مباراة رسمية له في الدوري الاسباني في شهر أغسطس الماضي أمام ليفاني. وسجل أول أهدافه في " الليغا" في مرمى اتليتيكو مدريد (3-2) بركلة حرة مباشرة من على بعد 40 مترا. 

ويأمل برادة أن ينظم إلى المنتخب المغربي الأول بمناسبة مشاركة "أسود الأطلس" في نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم المقررة بدولتي الغابون وغينيا الاستوائية من 20 يناير إلى 12 فبراير من السنة القادمة.
Read Post | commentaires
 
© Copyright bourghiba today 2011 - Some rights reserved | Powered by Blogger.com.
Template Design by Herdiansyah Hamzah | Published by Borneo Templates and Theme4all