Blogger Themes

kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk
lllllllllllll

Popular Posts

Featured Post 3

Recent Posts

Facebook Pages

Poll

اخر الاخبار


Links

Comments

Fourni par Blogger.
lllllllllllllllll

Followers

اخبار المنتخب

Slidershow

kkkkkkkkkkkkkkkkkkk

الزمالك يلعب مع الوصل الاماراتى لصالح ضحايا الاهلى

vendredi 3 février 2012



وافق الجهاز الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة الكابتن حسن شحاتة على اللعب بالقاهرة مع نادي الوصل الاماراتى لصالح شهداء الاهلى 
وصرح المهندس رءووف جاسر نائب رئيس نادى الزمالك انة اقترح هذا الامر على الجهاز الفنى خلال الجلسة التى عقدت معة فى حضور رئيس النادى ووافق شحاته وسيتم تحديد الموعد بعد معرفة الموقف النهائى لبطولة الدورى الممتاز الذى تم ايقافة لاجل غير مسمى مشيرا ان هناك اتصالات ستجرى بين المدرب العام اسماعيل يوسف وصديقة فهد خميس النجم الاماراتى السابق وعضو مجلس ادارة الوصل للاتفاق على تفاصيل اللقاء خاصة ان فهد سبق ان رحب باقامة هذا اللقاء.

واشار جاسر فى تصريحات خاصة لـ" العربية.نت" ان هذة المباراة كانت مقترحة من قبل عن طريق احد اندية الروتارى بالقاهرة ولكن طروف الفريق حالت دون اتمامها بسبب ضغط مباريات الدورة وقتها ولكننا جددنا فكرةاقامتها مرة اخرى حيث ستكون مباراة عربية لصالح شهداء كارثة استاد بور سعيد التي وقعت مساء الاربعاء الماضي وراح ضحيتها اكثر من 70 قتيلا ومئات الجرحي.
Read Post | commentaires

أبوتريكة يعلن اعتزاله والألتراس يحاول اقتحام مقر الأهلي



حاول الآلاف من مشجعي ناديي الأهلي والزمالك اقتحام مقر النادي الأهلي بوسط العاصمة المصرية القاهرة اليوم الخميس 2-2-2012، اعتراضاً منهم علي الموقف السلبي لمجلس إدارة النادي من الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الفريق أمس أمام فريق المصري في الدوري، والتي راح ضحيتها 74 قتيلاً، وهتفت الجماهير بسقوط مجلس إدارة الأهلي برئاسة حسن حمدي، وفي أول رد فعل من جانبه خرج نجم النادي الأهلي محمد أبوتريكة للجماهير أمام بوابات النادي وأعلن اعتزاله الكرة نهائياً من جراء ما حدث في المباراة أمس.

وعلى مستوى إدارة النادي، أعلن رئيس الأهلي حسن حمدي أنه سوف يعقد مؤتمراً صحافياً في الساعة السادسة من مساء اليوم لكشف الحقائق في كارثة أمس، وتوضيح كل الأمور المتعلقة بمستقبل الفريق ومصير المدير الفني مانويل جوزيه، الذي طلب فسخ تعاقده والرحيل من مصر.. وجاء هذا بعد أن اجتمع حمدي مع اللاعبين والجهاز الفني للتعرف منهم على تفاصيل ما حدث أمس، كما كشف عضو مجلس إدارة الأهلي خالد الدرندلي أن هناك اجتماعاً طارئاً لمجلس الإدارة غداً الجمعة، من أجل المطالبة بإلغاء بطولة الدوري بعد أن انعدم الأمان للمباريات.

على الجانب الآخر، رفض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة تحميلهم مسؤولية ما حدث، مؤكدين رفضهم قرار إقالة مجلس الاتحاد الذي أصدره رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور كمال الجنزوري، حيث أكد عضو "الجبلاية" كرم كردي أن أجهزة الأمن ووزارة الداخلية يتحملان المسؤولية كاملة في هذه الأحداث.. وكان أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة اختفوا من مقر الاتحاد في الجبلاية القريب من مقر النادي الأهلي، خوفاً من آلاف الألتراس الذين احتشدوا أمام الأهلي.
Read Post | commentaires

لاعبو المنتخب التونسي يضعون شارات سوداء أمام غانا حدادا على ضحايا بورسعيد




أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم اليوم الجمعة في بيان نشره على موقعه على الإنترنت أن "نسور قرطاج" سيضعون شارات سوداء أمام غانا بعد غد الأحد في الدور ربع النهائي لكأس أمم أفريقيا لكرة القدم 2012، وذلك حدادا على ضحايا كارثة بورسعيد في مصر التي خلفت 74 قتيلا.
Read Post | commentaires
 
© Copyright bourghiba today 2011 - Some rights reserved | Powered by Blogger.com.
Template Design by Herdiansyah Hamzah | Published by Borneo Templates and Theme4all