Blogger Themes

kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk
lllllllllllll

Popular Posts

Featured Post 3

Recent Posts

Facebook Pages

Poll

اخر الاخبار


Links

Comments

Fourni par Blogger.
lllllllllllllllll

Followers

اخبار المنتخب

Slidershow

kkkkkkkkkkkkkkkkkkk

انطلاق بث الوطنية الثالثة الرياضية قريبا

vendredi 30 décembre 2011


قالت مصادر بمؤسسة التلفزة التونسية إن المؤسسة ستشرع قريبا في بث القناة الوطنية الثالثة الرياضية.


وذكرت المصادر إن القناة الرياضية التي سيرأسها الإعلامي المعروف حسين الوادي ستبدأ بثها على الشبة الأرضية في الأيام المقبلة.

وكان يفترض بداية بث القناة التي ستعمل بها عديد الوجوه الإعلامية الجديدة منذ شهر نوفمبر الفارط. لكنه تأجل أكثر من مرة بسبب مشاكل تقنية.

وستعنى القناة التي سيبدأ بثها في المرحلة الأولى يوميا انطلاقا من الساعة الواحدة بتغطية الأحداث الرياضي المحلية أساسا.

وستقدم الوطنية الثالثة للمشاهد على الشبكة الأرضية عدة برامج رياضية كما سيقدم قسم الأخبار بالقناة نشرتين إخباريتين رياضية كل يوم.

يذكر ان التلفزة التونسية بصدد التخطيط أيضا لإطلاق قناة دينية وأخرى تربوية.

Read Post | commentaires

كاكا يشيد بالدين الإسلامي

خلال زيارته لمدينة دبي



استضافت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي نجم المنتخب البرازيلي ونادي ريال مدريد ريكاردو كاكا وأسرته، كجزء من برنامجها لتنشيط وتعزيز السياحة الرياضية ــ من جميع أنحاء العالم ــ في الإمارات.

ونشر الموقع الرسمي لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي تقريراً حول زيارة نجم نادي ريال مدريد موضحاً أنه قام بزيارة مقر الدائرة صباح الثلاثاء الماضي، معرباً عن سعادته التامة بالتواجد في المدينة الإماراتية.

وطلب النجم البرازيلي العديد من المعلومات حول الدين الإسلامي للتعرف عليه وزار برفقة زوجته المسجد المفتوح المخصص للسياح وقد استمعا لخُطبة تعريفية بالدين الإسلامي وأسلوب حياة المسلمين والعرب.

وأشاد كاكا بعد انتهاء الخطبة بالدين الإسلامي مشيراً إلى أن الإسلام والعرب أكثر سماحه مما كنا نعلم. وتابع كاكا إلى أنه سوف يقرأ الكثير عن العرب والإسلام وذلك بعد إعجابه بأسلوب التعامل معه في دبي.

ويعتبر النجم البرازيلي ريكاردو إيزيكسون دوس سانتوس ليتي المعروف بـكاكا، من مواليد 22 ابريل 1982 في برازيليا والذي انتقل إلى نادي ريال مدريد الإسباني مقابل مبلغ ضخم يبلغ 65مليون يورو من أفضل لاعبي كرة القدم في الوقت الحالي، كما سبق له وأن فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم لكرة القدم في عام 2007، وفاز بالكرة الذهبية في نفس العام، بالإضافة إلى نيله جائزة أفضل لاعب ببطولة القارات عام 2009.
Read Post | commentaires

محكمة هولندية تحبس مشجعا لأربعة أشهر

تسبب في إيقاف لقاء أياكس والكمار



قضت محكمة هولندية بحبس مشجع لنادي أياكس امستردام لمدة أربعة اشهر بعدما اعتدى على حارس مرمى الكمار خلال لقاء الفريقين في كأس هولندا لكرة القدم في وقت سابق من الشهر الجاري.

وأضافت المحكمة شهرين إضافيين مع إيقاف التنفيذ كما حرمت على المشجع الذي لم يكشف عن اسمه الكامل حضور مباريات لأياكس والكمار والمنتخب الهولندي لمدة عامين وألزمته بالتواجد في قسم الشرطة خلال هذه المباريات.

وكانت المباراة توقفت عقب 38 دقيقة عندما اندفع احد مشجعي اياكس باتجاه الملعب وهاجم الحارس استيبان.

وقال الاتحاد الهولندي لكرة القدم يوم الأربعاء انه قرر إعادة المباراة بين أياكس امستردام والكمار في دور الستة عشر لكأس هولندا في التاسع عشر من يناير كانون الثاني المقبل بدون جمهور.
Read Post | commentaires

فيرغوسون ينوي تجديد عقد برباتوف عاماً إضافياً مع يونايتد

رغم إبقاءه على مقاعد البدلاء



أعلن مدرب مانشستر يونايتد بطل انكلترا الاسكتلندي إليكس فيرغوسون أنه ينوي تمديد عقد المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف الذي ينتهي في حزيران/يونيو 2012، لعام إضافي وذلك في مؤتمر صحافي عقده اليوم الجمعة.

وبحسب ما ذكرته"الفرنسية"اليوم يتضمن العقد الحالي لبرباتوف بنداً يخول مانشستر المحافظة على خدمات المهاجم البلغاري لعام آخر وبإمكان فريق "الشياطين الحمر" تفعيل هذا البند اعتبارا من آذار/مارس المقبل.

وكان فيرغوسون أعرب مؤخرا عن رغبته ببقاء برباتوف في صفوف "الشياطين الحمر" لعام إضافي، في ظل الحديث عن إمكانية رحيل اللاعب المخضرم إلى انجي ماكاشكالا الروسي.

ويجلس برباتوف هذا الموسم على مقاعد البدلاء، إذ يفضل عليه فيرغوسون الهداف واين روني والمكسيكي خافيير هرنانديز "تشيتشاريتو" والعائد من الإعارة داني ولبيك.
وانتقل برباتوف (30 عاما) من توتنهام عام 2008 بعقد قياسي بلغ 75ر30 مليون جنيه إسترليني.
Read Post | commentaires
 
© Copyright bourghiba today 2011 - Some rights reserved | Powered by Blogger.com.
Template Design by Herdiansyah Hamzah | Published by Borneo Templates and Theme4all